تلفون جلاكسي Samsung Galaxy S10 5G بتنزيل أفلام عالية الدقة في وقت أقل مما استغرقك لقراءة هذا المقال

 اهلا بكم متابعتي تلفونيل  لا يتم إطلاق Samsung Galaxy S10 5G في المملكة المتحدة إلا في وقت لاحق من هذا العام ، ولكن لدينا بالفعل فكرة تقريبية عن نوع السرعات التي يمكن أن نتوقعها من هذا الجهاز من الجيل التالي عندما يتم تشغيله. 

Samsung Galaxy S10




كشفت شركات الجوال الكورية الجنوبية عن بعض السرعات المسجلة على الهاتف الذكي الرائد عند تشغيلها على شبكات 5G. إنه أمر مذهل حقًا.
وفقًا لآخر التقارير ، يمكن لجهاز Galaxy S10 5G الوصول إلى سرعات تصل إلى 4 جيجابت في الثانية. لوضع ذلك في منظوره الصحيح ، تتراوح أفلام 1080p المتوفرة للتنزيل من iTunes و Google Play Movies عادةً ما بين 2 جيجابايت إلى 4.5 جيجابايت. على هذا النحو ، يمكن أن تكون قادرًا على تنزيل برنامج ضخم في هوليوود في أقل من 10 ثوانٍ .

هذا النوع من السرعات نادر للغاية في الاتصالات السلكية ذات النطاق العريض الألياف في المنزل ، ناهيك عن سرعات البيانات المتنقلة.
أكدت شركة الاتصالات المتنقلة SK Telecom لـ SamMobile أنها نجحت في اختبار نظام التجميع 5G-LTE على Galaxy S10 5G. باستخدام هذه التقنية ، التي تجمع بين عرض النطاق الترددي 5G و LTE ، وصل الهاتف إلى سرعة قصوى تبلغ 2.7 جيجابت في الثانية.
ستتيح لك هذه السرعات تنزيل فيلم بسعة 2 جيجابايت في حوالي ست ثوان. لذا ، يمكنك أن تتخيل مدى استخدامات النطاق الترددي الأصغر بسرعة المحيرة - مثل التحقق من رسائل البريد الإلكتروني أو تحديث Facebook أو Twitter -.
للوصول إلى سرعات غير مسبوقة بسرعة 4 جيجابت في الثانية ، استخدمت شركة SK Telecom نظام التجميع الثلاثي مع السماعة. هذا يجمع بين النطاق الترددي 5G ، LTE و Wi-Fi في وقت واحد لنقل البيانات. أكدت SK Telecom أن التجميع الثلاثي سيكون متاحًا للعملاء الذين يمتلكون جهاز Galaxy S10 5G في وقت لاحق من هذا العام. سيؤدي هذا إلى إلغاء تأمين سرعات تصل إلى 4Gbps في أي مكان توجد فيه جميع أنواع الشبكات الثلاثة.
ستطلق Samsung Galaxy S10 5G في المملكة المتحدة مع الموجة الأولى من شبكات 5G. لسوء الحظ ، لا توجد كلمة في تاريخ الإطلاق النهائي ، أو السعر حتى الآن.تلفونيل .
ضع تعليق
إخفاء التعليقات

0 استجابة ل " تلفون جلاكسي Samsung Galaxy S10 5G بتنزيل أفلام عالية الدقة في وقت أقل مما استغرقك لقراءة هذا المقال"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel